يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

عروض وافكار وهدايا عيد الحب اونلاين في مصر من جوميا 2018

0 تصويتات
243 مشاهدات
سُئل فبراير 8، 2018 في تصنيف عروض جوميا مصر jumia بواسطة ask
عروض وافكار وهدايا عيد الحب اونلاين في مصر من جوميا 2018

3 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2018 بواسطة ask

هدايا عيد الحب من جوميا مصر

افضل افكار هدايا فالنتين عبر جوميا

http://bit.ly/2AI9pnF

يعد عيد الحب مناسبة هامة للغاية ليحتفل الناس بها عن طريق شراء هدايا خاصة لمن يحبون، لذلك توفر لك جوميا مصر مجموعة كبيرة للغاية من الهدايا لتتمكن من شرائها بسهولة اون لاين. تستغل جوميا عيد الحب 2018 لتقدم لك اكبر الخصومات والعروض الممكنة على هدايا الفالانتين وعيد الحب. استمتع بامكانية تصفح موقع جوميا للحصول على افكار هدايا عيد الحب 2018، حيث ان جوميا مصر توفر لك مجموعة ضخمة ومتميزة من افضل المنتجات والهدايا. حاول اختيار هدايا مناسبة لمن تحب عن طريق شراء هدية مميزة خاصة به مثل ان تكون شىء يحبه ويفضله ليشعر بان عيد الحب هو مناسبة خاصة ومختلفة عن باقى المناسبات الاخرى. احصل على هدية عيد الحب عبر جوميا، اكبر مول اونلاين فى مصر.

استمتع بشراء هدية عيد الحب من جوميا بافضل سعر

http://bit.ly/2AI9pnF

استمتع الان بامكانية شراء هدية الفلانتين 2018 الرائعة من جوميا مصر بافضل الاسعار. هناك العديد من الافكار المميزة للحصول على هدية فى عيد الحب مثل حجز عشاء فى مطعم راقى، اهداء بعض الشيكولاته او الورود على سبيل المثال او شراء هدية ثمينة مثل شراء بعض الاكسسوارات او المشغولات الذهبية والفضية على سبيل المثال. اذا كنتي تبحثين عن هدية له فى عيد الحب يمكنك مثلا شراء ماكينة حلاقة او مجموعة حلاقة متكاملة، يمكنك ايضا شراء معطر بعد الحلاقة. بالطبع يمكنك اهدائه شواية او شراء قميص او حذاء له. جوميا مصر توفر لكى كل المنتجات التى تصلح ان تكون هدية عيد الحب وبافضل الاسعار عبر الانترنت. جوميا اكبر مول تجارى للتسوق الالكترونى على الانترنت.

مجموعة كبيرة من هدايا عيد الحب اون لاين من جوميا

http://bit.ly/2AI9pnF

اذا كنت تبحث عن هدية عيد الحب لها ولم تستقر على ماتريد حتى الان، تصفح موقع جوميا واحصل على افكار هدية قيمة لعيد الحب بسعر رائع. توفر جوميا مجموعة كبيرة من هدايا عيد الحب 2018 والفالانتين، حيث يمكنك شراء هدية لها مثل برفان، ساعة، بعض الاكسسوارات الحريمى مثل المشغولات الذهبية و الفضية، ملابس حريمى، والعديد من المنتجات الاخرى لهدية مميزة ورائعة. طريقة الشراء من جوميا مصر سهلة للغاية وبطرق دفع امنة، كل ماعليك فعله هو تحديد المنتج الذى تريده، عنوان التوصيل، وطريقة الدفع ثم سيتولى فريق عمل جوميا توصيل المنتج اليك!.

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2018 بواسطة ask

هدايا عيد الحب 2018: أفكار لهدايا رمزية مفعمة بالحب

ليكِ أفكار هدايا عيد الحب للعام 2018، وهي أفكار مفعمة بالحب والجدّة:

هدايا عيد الحب للمخطوبين

لديكِ خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها، ولا تجعليها تقليدية أبداً، بل بإمكانكِ اختيار أشياء لم تتبادر للذهن سابقاً مثل مسّاكة لكوب القهوة الساخن أو أطقم العناية بالبشرة، حتى للرجال وليس النساء فحسب. لذا، فإن لديكِ عدة أمور لتفكري أيها أنسب لكِ. 

فكّري مثلاُ في العطور التي تعدّ من بين الهدايا الكلاسيكية والمميزة. فكّري بفرشاة أسنان كهربائية أو فكّر أنت بآلة إزالة الشعر الزائد. كل ما عليك هو التدقيق في ما يلزم الشريك ويستهويه.

هدايا عيد الحب للزوج

انتقي لزوجكِ ما يناسبه من هدايا سواءً كانت تقليدية مثل أطقم العطور أو قطع الملابس، أو انتقي له أشياءً غير مألوفة كثيراً مثل أرواب الحمامات والشالات التي تطوّق العنق شتاءً أو بياضات السرير.

بإمكانكِ أيضاً شراء وجبات صحية للزوج كي تصله ساخنة في مكان العمل، أو أن تبتاعي له آلة حلاقة لشعر الوجه أو ربطة عنق أنيقة. بإمكانكِ أيضاً أن تحجزي له جلسة في السبا الرجالي؛ ليتمتع بمساج جيد وجلسة تقشير للكعبين. 

بوسعكِ كذلك أن تسجّلي له اشتراكاً في النادي الرياضي أو أن تحجزي هدية ثنائية لكليكما من قبيل الحجز في غرفة فندق أو لسفر قريب أو بعيد. 

هدايا عيد الحب للبنات

كلما كانت الهدية ناعمة كلما كانت مناسبة للبنات في عيد الحب. ما رأيك في قلادة ناعمة أو باقة ورد حمراء أو ملونة بألوان رقيقة؟ ممكن كذلك شراء دبدوب صغير أو مسند ضوء جانبي للغرفة أو كتاب مشهور أو شراء تذكرتيّ سينما. بالوسع أيضاً ابتياع بوكيه من الشوكولاتة أو مظلة مناسبة بتصميمها ولونها لعيد الحب. 

لديك أفكار عدة لهدايا عيد الحب للبنات، شريطة أن تكون رقيقة وعصرية وناعمة في آن، وحبذا لو كان اللون الأحمر مهيمناً عليها.

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 8، 2018 بواسطة ask

أجمل 5 هدايا تقدّمها للحبيب في عيد الحبّ

يحلّ عيد الحبّ في الرابع عشر من شباط من كلّ سنة حاملاً معه وقعاً خاصّاً في النفوس، يختلف صداه بين شخصٍ وآخر باختلاف الحالة العاطفيّة. وفي حين لا يتكبّد العازبون وغير المرتبطين عناء البحث عن هدايا مميّزة يقدّمونها الى الأحبّة، الّا أن المتزوّجين والمتحابين يجدون في هذه المهمّة الصعبة مسؤوليّة خاصّة لما لها من رمزيّة وأهميّة في حياة الشريك. وفي حال كان الحبّ الذي يجمع الطرفين صادقاً وحقيقيّاً، فهو تالياً لا يحتاج الى البذخ في شراء الهدايا الباهظة التي ليس لها ارتباطٌ وثيق بمدى الحبّ الذي يكنّه شخصٌ لآخر. المهمّ في المسألة أن تعبّر الهديّة عن التقدير والاحترام والاهتمام مهما بلغ ثمنها، وأن لا تثير إحباط الشريك وخيبته. وعلى رغم عدم توقّع البعض في أن هداياهم تعبّر عن فشلٍ عاطفيّ ولامبالاة في التعامل مع نصفهم الآخر، الّا أن عدم حسن الاختيار له وقعٌ سلبيّ على العلاقة. من هنا اليكم 5 من أفضل الهدايا وأجملها، التي يمكن أن تقدّموها في عيد الحبّ، من دون أن تكلّفكم عناء الحيرة والخوف من الخيبة.

• أحد مقتنياتك الغالية على قلبك
هي أثمن أنواع الهدايا معنويّاً، حين يبادر الفرد الى تقديم شيءٍ يعني له الكثير الى الحبيب(ة). قد تكون الهديّة عبارة عن دمية أو صورة أو مقتنى لطالما جلب لك الحظّ وآمنت بضرورة الاحتفاظ به على المدى البعيد. وحين يجد الشريك أنك تنازلت عن أثمن الأشياء لديك لصالحه، فهو سيشعر كأنك بادرت في تقديم قطعةٍ منك وسيبادر حتماً الى الاحتفاظ بها واحتضانها كلّما شعر أنه بحاجة اليك.

• رحلة قصيرة تولّد ذكرى جميلة
من الضروري أن يشعر الشريك في ذلك اليوم المميّز أنه طبع ذكرى جديدة في قاموس علاقته العاطفيّة. ذلك لا يحصل في حال لم تتشاركا هذه الليلة بأسلوبٍ مميز. الهديّة قد تكون عبارة عن سفرة أو نزهة استثنائيّة تقضيان خلالها أوقاتاً لا تنسى وتساهمان في كسر روتين الأيام العاديّة التي لا تحمل معها جديداً. ومن الجميل تقديم تذكرة السفر أو بطاقة الرحلة كهديّةٍ قبل أيّام من العيد المنتظر، ما يضاعف سعادة الحبيب ويدخله في أجواء المناسبة بشغف.

• أمنية لطالما عبّر عنها
هي أكثر الهدايا التي قد تسعد الشريك وتنقل له اهتماماً خاصّاً منك حيث ستظهر بصورة محقّق الأماني. ستتضاعف الفرحة في احتفاليّة يوم عيد الحبّ، لأنها تحمل معها حدثين سعيدين: المناسبة من جهة والأمنية التي تحقّقت من جهة ثانية. وقد تكون الهديّة في هذه الحالة ماديّة كهاتف جديد مثلاً، أو معنويّة كتحضير مفاجأة قدوم أحد أفراد العائلة من السفر.

• الوردة الحمراء والكلمات الصادقة الأكثر تأثيراً
هي هديّةٌ استثنائيّة حين تقدّم وردةً حمراء وبطاقة معايدة تكتب فيها تصاريح ومواقف مؤثّرة لم يسبق لك أن قلتها للحبيب، وهي ستؤثّر فيه حتماً لأنها ممهورة بخطّ يدك وتعبّر عن مشاعر صادقة ربّما لم تجرؤ يوماً على البوح بها. الاهتمام هنا يكمن في أنّك قدّمت شيئاً منك من خلال الكلمات، العنصر الأكثر تأثيراً في الإنسان بعد التعابير الجسديّة. ومن المميّز أن تنقل البطاقة تواريخ أحداثٍ لا تنسى عايشتماها، أو أقصوصةٍ صغيرة تختصر قصّة حبّكما الرائعة.

• الملابس هديّة تنقل الإهتمام
ليست الأهميّة في نوع ما تقدّمه بل في فحواه. الملابس عوضاً من أنها هديّةٌ قيّمة يستفيد منها الحبيب، بيد أنها تعبّر عن الإهتمام والتقدير. يكفي أن يفكّر الشريك في أنك قضيت وقتاً في اختيار القطعة التي تناسب مقاسه وتطلّعاته، وهي حتماً ستغدو من أجمل وأغلى قطع الملابس لديه وسيوليها اهتماماً خاصّاً ويشعر بالثقة حين يرتديها.

    مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

    2,687 أسئلة

    2,884 إجابة

    1,189 تعليقات

    1,860 مستخدم

    اسئلة متعلقة

    ...